A A A
الأهلي وسيمبا

الاهلي وسيمبا

يعود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، علي معلول ومحمد عبد المنعم، للتشكيل الأساسي خلال مباراة الفريق الأول أمام سيمبا التنزاني، في إياب الدور ربع من بطولة الدوري الأفريقي الذي يقام في نسخته الأولى، والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.اضافة اعلان


واستقر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، على عودة الثنائي معلول وعبد المنعم، لتشكيل المارد الأحمر في مباراته أمام بطل تنزانيا، لحسم الصعود والتأهل للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.



وغاب علي معلول عن الأهلي في المباراة الأولى بدار السلام، بسبب تأخره في اللحاق ببعثة الفريق الأول لكرة القدم في تنزانيا، بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده في اليابان، خلال الأجندة الدولية الأخيرة.

في المقابل تخلف المدافع الدولي محمد عبد المنعم، عن مباراة الأهلي وسيمبا في موقعة الذهاب بسبب تعرضه لإصابة عضلية خلال مشاركته مع منتخب مصر في المباراة الودية التي خاضها أمام الجزائر.

وينتظر أن يعود علي معلول ومحمد عبد المنعم، إلى التشكيل الأساسي خلال مباراة غدا الثلاثاء، في ظل رغبة كولر لحسم الفوز، خاصة بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وضرورة وجود كل عناصر القوة الضاربة لحسم الفوز والتأهل.