A A A
الزمالك والمصري

الزمالك

قرر معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إجراء تغييرات على تشكيل الفريق خلال مباراة ساجرادا الأنجولي، في بطولة الكونفدرالية.اضافة اعلان

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي، بعد غدٍ الأربعاء، في العاصمة الأنجولية لواند، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وينوي المدير الفني للزمالك، إجراء تغييرات على تشكيل الفريق بعودة شيكابالاـ للتشكيل الأساسي.

شيكابالا كبديلا في مباراة المصري البورسعيدي التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، ويدرس معتمد جمال المدير الفني للزمالك عودة شيكابالا للتشكيل الأساسي وسط صعوبة المباراة وقناعته أن وجود شيكا، في التشكيل الأساسي لأي مباراة يكون مهمًا للغاية.

كما ينوي المدير الفني للفريق الأبيض الاعتماد على لاعب الوسط عمرو السيسي، بصفة أساسية على حساب محمد أشرف «روقا»، في ظل ابتعاد الأخير عن مستواه الفني.

مران الزمالك الأساسي استعدادًا لمواجهة ساجرادا
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريبه الأساسي في السابعة مساء اليوم الاثنين على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا، استعدادًا للقاء ساجرادا المقرر له مساء يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يأتي ذلك بعدما تلقى النادي إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يفيد بخوض الزمالك لتدريبه الأساسي اليوم الاثنين بدلاً من غداً الثلاثاء في ظل انشغال الملعب باستضافة لقاء بترو أتلتيكو والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الزمالك في الكونفدرالية
يتصدر الفريق الأبيض صدارة ترتيب مجموعته ببطولة كأس الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، ويتواجد أبوسليم، في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وساجرادا ثالثًا برصيد 3 نقاط، وسوار الغيني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

قائمة الزمالك لمباراة ساجرادا الأنجولي:
حراسة المرمى: محمد عواد- عبدالرحمن نفاد- معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد- محمد طارق- محمد عبدالشافي- عبدالله جمعة- حاتم سكر- أحمد زكي .

خط الوسط: نبيل عماد «دونجا»- محمد أشرف «روقا»- عمرو السيسي- سيد عبدالله «نيمار»- أحمد مصطفى «زيزو»- محمود عبدالرازق «شيكابالا»- إبراهيما نداي- يوسف إبراهيم «أوباما».

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري- ناصر منسي- سامسون أكينيولا.