A A A
منتخب مصر

منتخب مصر



أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن الاتحاد توصل لاتفاق مع نظيره الجزائري لعدم إقامة المباراة الودية بين المنتخبين يوم 17 أكتوبر.اضافة اعلان

وقال وليد العطار في تصريحات لبرنامج كورة في الـ90 عبر إذاعة راديو 9090: مواعيد الاتحاد الإفريقي بشأن بطولات الأندية مش مفهومة، وهذا ما يجعل هناك أزمات بين الأندية والمنتخبات.

وأضاف وليد العطار: مباراتنا ضد الجزائر ستقام أحد أيام 15 او 16، من أجل وجود لاعبي الأهلي مع المنتخب بشكل طبيعي وعدم تكرار أزمة المعسكر الماضي.

وأكمل وليد العطار، أن العلاقات مع كل الاتحادات العربية جيدة ونحن الآن في مفاوضات مع الاتحاد الجزائري من أجل تعديل موعد هذه المباراة.


وفي سياق آخر، تحدث وليد العطار، عن الأندية المشاركة في بطولة السوبر المصري للأبطال، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن كل ما يخص البطولة عقب نهاية كأس مصر في نسخته للموسم الماضي.

وقال وليد العطار: سيتم تطبيق اللائحة فور نهاية بطولة كأس مصر، واللائحة سوف تحدد موقف الزمالك من المشاركة في البطولة.

وتابع العطار: اتحاد الكرة سيعلن بشكل رسمي في نهاية نوفمبر عن الأندية المشاركة في السوبر المصري للأبطال، ولو اللائحة تنص على معاقبة الزمالك وعدم المشاركة سيتم معاقبته، بينما في حال تنص على صحة مشاركته سيشارك بشكل طبيعي بجانب الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


ومن المقرر، أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته الأولى في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم ضد نظيره سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر، في مدينة دار السلام عاصمة تنزانيا، الأمر الذي يُنذر بتكرار أزمة بين الأهلي ومنتخب مصر بسبب اللاعبين الدوليين.