A A A
كولر

كولر

حرص السويسري مارسيل كولرالمدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي الاجتماع مع لاعبي المارد الأحمر قبل ساعات قليلة من مواجهة الوداد المغربي المقرر إقامتها  في التاسعة مساء اليوم الأحد علي ستاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.اضافة اعلان

واجتمع مارسيل كولر بلاعبي فريق الأهلي في فندق الإقامة عند الخامسة والنصف مساء اليوم وذلك لشرح تعليماته الأخيرة قبل مواجهة الوداد، وتحديد تكليفات كل لاعب في المباراة، والواجبات الدفاعية والهجومية للاعبين.

كما كشف السويسري مارسيل كولر خلال اجتماعه باللاعبين عن تشكيل الفريق في مباراة الليلة والذي سيتم الإعلان عنه عبر وسائل الإعلام قبل ساعة واحدة من بداية المباراة وهو نفس الأمر بالنسبة للوداد المغربي.

تتحرك حافلة الفريق الأول بالنادي الأهلي من فندق الإقامة إلى إستاد القاهرة عند السابعة والنصف مساءً، كما هو مقرر من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، الذي عٌقد أمس السبت.

ويسعى  الفريق الأول بالنادي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام الوداد من أجل تسهيل مهمته في مباراة الإياب التي تُقام الأحد القادم على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.