A A A
الاهلي

الأهلي

تسود حالة من التركيز الشديد داخل معسكر النادي الأهلي بتونس قبل ساعات من لقاء الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته مساء اليوم السبت.اضافة اعلان

ويستضيف نادي الترجي التونسي نظيره الأهلي في تمام الساعة العاشرة مساء - بتوقيت القاهرة - على ملعب رادس، علمًا بأن مباراة الإياب ستقام في استاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل.

بدأ النادي الأهلي يومه بتناول اللاعبين وجبة الإفطار في تمام الساعة التاسعة مساء، وعقد بعدها السويسري مارسيل كولر محاضرة فنية مع اللاعبين من أجل نراجعة بعض التعليمات الفنية وتحفيظ اللاعبين بعض الجمل الخططية.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات خفيفة في صالة الجيم وذلك من أجل قياس القوة البدنية لجميع اللاعبين واختبار قوتهم البدنية قبل لقاء اليوم.

ويحصل اللاعبون على راحة حتى الساعة الثانية عصرًا وبعدها يتناولون وجبة الغداء قبل عقد محاضرة فنية أخيرة مع الجهاز الفني ويعلن خلالها عن التشكيل الرسمي للقاء.

وحرص محمد الشناوي ومحمد هاني وعمرو السولية وعلي معلول على عقد جلسات منفردة مع بعض اللاعبين من أجل نقل الحماس لهم ومساعدتهم على التركيز قبل اللقاء المرتقب اليوم خاصة باعتبارهم أقدم العناصر الموجودة بالفريق حاليًا.

ويتجمع لاعبو النادي الأهلي في فندق الإقامة في السابعة مساء من أجل تناول وجبة خفيفة ومن ثم التوجه مباشرة إلى ملعب رادس، على أن تغادر البعثة، تونس على متن طائرة خاصة، بعد انتهاء اللقاء مباشرة.