A A A
عقد محمود الخطيب رئيس الأهلي جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للاطلاع علي التقرير النهائي الخاص باحتياجات الجهاز الفني للمرحلة المقبلة من لاعبين وصفقات جديدة  وموقف اللاعبين التي يرغب في خروجها علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.اضافة اعلان
وكشف مصدر مسئول أن رئيس الأهلي أكد لمدير الكرة أن الهدف الأهم للجماهيرحالياً هو استعادة لقب الدوري ويجب العمل بكل قوة لتحقيق هذا الأمر بشكل رسمي.
وأضاف المصدر أن الخطيب اجتمع مع عبدالحفيظ في غياب كولر لإنشغال المدير الفني بملف مباراة حرس الحدود خاصة أنه يرغب في تعويض فترة الراحة بمتابعة كل التفاصيل عن الفريق المنافس لاسيما في ظل غياب الدوليين بعد منحهم راحة إضافية لارتباطهم بالمشاركة مع المنتخب أمام غينيا .
من ناحية أخري ينتظم لاعبو الأهلي الدوليين في التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقرر لها مساء الخميس المقبل .
وتغيب عن تدريبات الفريق أمس لاعبو المنتخب الوطني محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمود كهربا وأحمد عبدالقاد بجانب محمد الضاوي كريستو وبيرسي تاو المالي أليوديانج المنضمين لمنتخبى بلادهما.ال