A A A
كولر

كولر


عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة المقاولون العرب أكد خلالها أن مباراة اليوم صعبة أمام فريق عنيد لديه دوافع يعوض خسائره الأخيرة وتحسين موقفه في جدول الدوري.اضافة اعلان
وشدد كولر أن مباراة المقاولون عنق الزجاجة في مشوار الفريق بالدروي واستعادة الثقة المفقودة لدي الجماهير وأيضا الإنتصارات بعد المستوي والأداء السئ في الدوري الأفريقي.
وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة نسيان كل ماحدث أمام صن دوانز ولن نقف أمامه كثيراً لأن الكرة لا تعترف بالماضي فقط بل بالعطاء والقتال في كل مباراة من أجل الوصول إلي منصات التتويج .
وحذر كولر لاعبي الأهلي من خطورة واندفاع لاعبي المقاولون العرب خاصة أن المنافس سوف يركز علي الأخطاء التي وقعنا فيها امام صن دوانز ولابد من اللعب أمامه بتركيز شديد للخروج بنتيجة الفوز.
من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء أمام ذئاب الجبل والمكون من مصطفي في حراسة المرمي وأمامه كريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وفي وسط الملعب أليوديانج وأحمد نبيل كوكا وأمام عاشور وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وفي الهجوم صلاح محسن.