A A A
كولر

كولر

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، جلسة مع لاعبه محمود متولى مدافع الفريق قبل عودته للانتظام فى تدريبات المارد الأحمر بداية من أمس الأحد.
اضافة اعلان
وأكد كولر للاعبه أنه ليس لديه أى خلاف معه بل كان قراره باستبعاده من الأهلى بسبب كثرة إصاباته منذ قدومه للقلعة الحمراء.

من جانبه وعد متولى مدربه بالاجتهاد فى التدريبات لحجز مكان أساسى فى تشكيل الأهلى الفترة المقبلة.
وفى وقت سابق، طلب كولر رحيل محمود متولى عن الفريق بسبب كثرة إصاباته وغيابه فترات طويلة عن المشاركة مع المارد الأحمر، وهو ما جعل مسئولى القلعة الحمراء يتحدثون مع اللاعب للبحث عن عروض للرحيل قبل غلق باب القيد الشتوى الماضى ولكن باءت محاولات رحيله لاى نادى بالفشل ليستمر متولى مع الاهلى لنهاية الموسم على أمل البحث عن نادى للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل وتدرب اللاعب منفرداً قبل أن يصاب زميله ياسر إبراهيم ويقرر كولر عودته للتدريبات الجماعية لسد العجز الموجود في خط دفاع الفريق

محمود متولى انضم للأهلى قادماً من الإسماعيلى فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء 15 مليون جنيه فى صيف 2019، وعلى صعيد المشاركات الدولية مع منتخب مصر، شارك مدافع الأهلى فى 19 مباراة مع منتخب الشباب تحت 19 عاماً، كما شارك فى مباراتين مع المنتخب الأوليمبى تحت 23 عاما، وتلقى استدعاء للمنتخب الأول، لكنه تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال تدريبات الفراعنة.

وإجمالا.. شارك محمود متولى فى 54 مباراة مع الأهلى بكل البطولات بإجمالى 3828 دقيقة لعب، سجل هدفاً وصنع مثله وتلقى 6 كروت صفراء، وتوج مع المارد الأحمر ببطولة الدورى مرتين ودورى أبطال أفريقيا مرتين وكأس السوبر المحلى 3 مرات بجانب برونزية كأس العالم للأندية مرتين والسوبر الأفريقى مرة.

وتعطلت مسيرة متولى مع الأهلى بسبب الإصابات المتكررة، وأبرزها الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية في مطلع موسم 2019-2020، ثم تلاها الإصابة بقطع في الرباط الصليبي غيبه لعدة شهور عن الملاعب.

كما تعرض متولى بعد ذلك للإصابة فى أوتار الركبة، بالإضافة للإصابات العضلية التى لاحقته مجددا وأبرزها الإصابة بتمزق فى العضلة الضامة.

في الموسم الماضى شارك متولى أساسيا مع كولر، الذى فضل الاستفادة من اللاعب المُميز فى التمريرات القصيرة والطولية، إلى جانب ضربات الرأس، قبل أن يتعرض للإصابة مجدداً فى الموسم الحالي ويغيب فترة طويلة.