A A A
محمد الشناوي

خناقة محمد الشناوي مع طبيب الهلال

كشف مصدر داخل النادي الأهلي تفاصيل ما حدث من محمد الشناوي عقب مباراة الفريق الكروي الأول أمام نظيره الهلال السوداني أمس.

وخسر الأهلي أمام الهلال السوداني بهدف للاشيء في مستهل مشوار المارد الأحمر بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الجاري.اضافة اعلان

وظهر محمد الشناوي عقب اطلاق الحكم الموريتاني لصافرة نهاية المباراة وهو يتجه نحو دكة بدلاء فريق الهلال السوداني قبل أن يمسك به زملائه وعدد من مسؤولي الأهلي للسيطرة عليه.

وعلم «نجم الجماهير» أنه خلال الأحداث التي وقعت في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وخلال تواجد طبيب الفريق السوداني لغسعاف أحد لاعبيه قام برش البنج (المخدر) في وجه محمد عبدالمنعم وهو ما أثار غضب محمد الشناوي وبمجرد انتهاء المباراة اتجه الشناوي لمقاعد بدلاء الهلال لمعاتبة ولوم طبيب الفريق السوداني على ما قام به.

على الجانب الآخر نفى طبيب الهلال السوداني كل هذه الاتهامات وأكد في تصريحات نقلتها بعض وسائل الإعلام السودانية أنه كان يعالج لاعب الهلال وفوجيء بمحمد الشناوي ينفعل عليه ويتهمه بمحاولة تضييع الوقت وحاول الاعتداء عليه ولم ينته الأمر داخل الملعب بل حاول عقب نهاية المباراة الاعتداء عليه أيضًا.