A A A
عبدالله السعيد وايرييك ترازريي

عبدالله السعيد

كشف الإعلامي مدحت شلبي، عن غضب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مستوى الصفقات التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.اضافة اعلان

كان نادي الزمالك، دعم صفوف في الميركاتو الشتوي الماضي بالتعاقد مع كل من، الفلسطيني ياسر حمد، عبدالله السعيد، أحمد حمدي، ناصر ماهر، سيف فاروق جعفر، محمد شحاتة، محمد عاطف، مهاب ياسر، الأوغندي موتيابا، زياد كمال.


وقال مدحت شلبي، في تصريحات ببرنامج «يا مساء الأنوار»، الذي يُقدمه عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «جوميز، غير راض عن الصفقات التي تعاقد معها نادي الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية»، مضيفًا:«المدير الفني البرتغالي مقتنع فقط بثلاثة لاعبين وهم عبدالله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاتة».

وأضاف: «جوميز، غير راضٍ عن باقي الصفقات، هذه الصفقات تمت دون أخذ رأيه لأنه لم يكن تم التعاقد معه، المدير الفني يرى أن اللاعبين الموجودين في الفريق أفضل من باقي الصفقات».

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد الأول بارك في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2022 – 2023.


ويستعد الزمالك لخوض مباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل،، ضمن الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري.


ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة، من 10 مباريات، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل 3 وخسر مثلهم.