A A A
محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية، عن تخصيص الدوري السعودي راتبا ضخما لمحمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، من أجل إقناعة بالانضمام لدوري روشن، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ما سيجعله الأعلى راتبا في العالم.
اضافة اعلان
وأكد موقع «TEAMTALK»، أن مكانة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، كأعلى أجرا في العالم، أصبحت مهددة بعد العرض المقدم لضم محمد صلاح، وإقناعه بالانضمام للدوري السعودي في الصيف المقبل

وأوضح الموقع، أن رونالدو يحصل أسبوعيًا من نادي النصر على 3.34 مليون جنيه إسترليني تقريبا، وهو ما كان يجعله الأعلي راتبًا في العالم، لكن سيحل محله نجم ليفربول بعد حصوله على عرض من الدوري السعودي، براتب أكثر من الآخر الذي يحصل عليه رونالدو.

وفي الإطار نفسه، كشفت صحيفة «التايمز» أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين، وضعوا محمد صلاح هدفا رئيسيًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحا أنهم لن يقبلوا كلمة «لا» من ليفربول.

وكانت صحيفة «أثلتيك»، عن تجهيز نادي اتحاد جدة السعودي عرض ضخم لضم محمد صلاح مقابل 235 مليون يورو، يحصل عليهم ليفربول، مما يجعله أغلى لاعب في العالم، متفوقا على قيمة انتقال البرازيلي نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.