A A A
لويس سييرا

لويس سييرا

كشفت تقارير صحفية تشيلية، أن المدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، بات على أعتاب تدريب نادي الزمالك، على الرغم من كونه أحد المرشحين لتدريب المنتخب التشيلي.اضافة اعلان

وأكد موقع «ردجول» التشيلي، أن لويس سييرا، المدير الفني الأسبق لفريق الوحدة السعودي، اختار التوجه لبطولة الدوري المصري، وبالتحديد من بوابة نادي الزمالك، بعد ابتعاده عن مهمة تدريب المنتخب التشيلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح الموقع التشيلي، أنه فور علم «سييرا» بأنه موضوع كخيار ثاني في قائمة المرشحين لتدريب منتخب بلاده، قرر الابتعاد عن فكرة تولي المنتخب التشيلي، وقرر اختيار مهمة تدريب الزمالك، خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق الأبيض.

وأشار ذات التقرير، إلى أن الزمالك الذي يعد ثاني أكثر الفرق المصرية تتويجًا بالبطولة، يعيش وضعية صعبة خلال الوقت الراهن بعد سلسلة نتائجه المتراجعة واحتلاله المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري.

وشدد التقرير، أن سييرا يرغب في تولي تدريب الزمالك، خاصة بعد رحلته الأخيرة مع الوحدة السعودي، بعد أن عانى من سلسلة من النتائج السيئة هناك باحتلاله المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري ووداع كأس الملك.