A A A
موليكا

موليكا

كشفت تقارير صحفية تركية، عن اتفاق مبدئي تم بين إدارة بشكتاش التركي والأهلي المصري، بشأن عقد صفقة تبادلية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بانتقال المهاجم الكونغولي جاكسون موليكا لصفوف الفريق المصري، بينما يرحل المالي أليو ديانج لخوض تجربة احترافية مع النادي التركي.اضافة اعلان

وأكدت صحيفة «haberturk» أن إدارة فريق بشكتاش قد بدأت في التخطيط للموسم الجديد، وتستعد لبيع موليكا، الذي يطمح للانتقال إلى الأهلي، بعدما أصبح خارج حسابات المدير الفني شينول جونيش.

وأوضحت الصحيفة أن بشكتاش طلب في بداية مفاوضاته مع الأهلي، الحصول على 4 ملايين يورو للتخلي عن خدمات موليكا صاحب الـ23 عامًا.

وأضافت أن فريق بشكتاش قرر تخفيض طلباته المادية إلى 2 مليون يورو فقط، بالإضافة للحصول على خدمات المالي أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، في صفقة تبادلية، بعدما وافق شينول جونيش على التعاقد معه لتدعيم خط وسط الفريق التركي استعدادًا للموسم الجديد.

واختتمت الصحيفة أن الصفقة أوشكت على الانتهاء، خاصة بعدما جاء الرد إيجابيًا من جانب الفريق المصري، وتم الاتفاق من حيث المبدأ.

وكان موليكا شارك في 27 مباراة مع فريق بشكتاش بالموسم الحالي في مختلف المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف فقط بينما صنع هدفًا وحيدًا فقط، وأصبح لا يشارك بصفة أساسية، خاصة عقب التعاقد مع الكاميروني فينسنت أبوبكر.