A A A
مران الزمالك

الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم الجمعة أقيم مساء اليوم الجمعة على ستاد آل نهيان، استعداداً للقاء الوحدة الإماراتي المقرر لها غداً السبت.اضافة اعلان

وتولى أحمد مجدي المدرب العام للفريق الإشراف على الفقرة البدنية، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني للاعبين قبل لقاء الغد أمام الوحدة الإماراتي، حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

خاض محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ستاد آل نهيان استعداداً للقاء الوحدة الإماراتي المقرر له غداً السبت.

وتولى محمد عبد المنصف مدرب الحراس الإشراف على تدريبات الثلاثي، وركز على تدريب الحراس على سرعة رد الفعل والتصدي للتسديدات من مسافات مختلفة، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الكرات العرضية.

عقد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد مجدي المدرب العام، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للاطمئان على حالة اللاعبين قبل مباراة الوحدة الإماراتي المقرر لها غداً الأحد.

وطمأن رئيس الجهاز الطبي أعضاء الجهاز الفني للأبيض على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة المقبلة أمام فريق الوحدة الإماراتي.

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية للاعبين خلال مران اليوم الجمعة على ستاد آل نهيان، استعداداً للقاء الوحدة الإماراتي المقرر لها غداً السبت.

وحرص معتمد جمال المدير الفني وأحمد مجدي المدرب العام على توجيه اللاعبين خلال الفقرة الفنية وعلاج الأخطاء، التي وقع فيها الفريق.