A A A
اكرم توفيق

اكرم توفيق

أبدى أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد بعد استبعاده من قائمة الفريق لمباراة شباب بلوزداد الجزائري.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، أكرم توفيق، من قائمة الفريق لمباراة شباب بلوزداد الجزائري التي ستقام اليوم الجمعة، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان


وقال أحمد شوبير، في تصريحات ببرنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "كولر، استبعد أكرم توفيق، من قائمة مباراة شباب بلوزداد الجزائري وهذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يتم فيها استبعاد اللاعب".

وأضاف: "أكرم توفيق، أبدى حزنه الشديد بعد استبعاده من مباراة شباب بلوزداد، وبدأ يستفسر عن أسباب استبعاده، وكولر قال له (أنا خايف عليك إنت لسة عائد من إصابة طويلة، اللاعب بدى أنه غير مقتنع بتلك الأسباب)"، مضيفًا: "أكرم، يحلم بالتواجد مع المنتخب في أمم أفريقيا خاصة أن فيتوريا، المدير الفني للمنتخب مقتنع بإمكانيات اللاعب".

وأتم: "بعد مباراة شباب بلوزداد، ستكون هناك اجتماع بين مارسيل كولر وخالد بيبو مدير الكرة مع أكرم توفيق، لمصارحته بالأسباب الحقيقية لاستبعاده"