A A A
جنش

جنش

تحدث محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى فيوتشر، عن الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الداخلية، وكلف فريقه هدفًا، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.اضافة اعلان

ورغم تأخر فيوتشر أولًا بهدف أمام الداخلية في الشوط الأول، إلا أنه تمكن من العودة وتسجيل هدفين، انتصر بهما في اللقاء (2-1) والذي جمع بين الفريقين، اليوم، لحساب الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

وشهدت الدقيقة 42 من أحداث المباراة، تسديدة قوية من آلان كيامبادي، لاعب الداخلية، أسفرت عن أول الأهداف، بعد خطأ من جنش في التصدي لها، رغم سهولتها.


وقال جنش في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس» عقب انتهاء المباراة: «اعتذرت لزملائي بعد الخطأ الذي ارتكبته في الهدف الأول لصالح الداخلية».

وأضاف حارس فيوتشر: «استطعت العودة والظهور بشكل جيد فيما تبقى من المباراة، وذلك بسبب خبرتي التي من خلالها ساعدت زملائي في تحقيق الانتصار».

وأتم جنش: «هدفنا الفترة المقبلة الاستمرار في تحقيق الانتصارات والنتائج الجيدة، وعام بعد عام طموح الفريق يزيد، فيوتشر بأكمله عائلة واحدة».

وحصد بذلك فيوتشر 3 نقاط جديدة، بعد الفوز على الداخلية، ليصل للنقطة السادسة في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما استهل مشواره بالبطولة بانتصار على فاركو بهدفين دون رد.