A A A
مصطفى محمد ومحمد بسام وجهاد جريشة

جهاد جريشة


انتقد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، قرارات لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، بشأن التصنيف وتعيين الحكام الدوليين لمباريات فرق 2003 و2005.اضافة اعلان

وقال الحكم الدولي السابق، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحكو رياضة"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه نجلاء حلمي: "قرارات بيريرا غريبة للغاية بشأن الحكام، هل يجوز أن حكم دولي يدير مباراة لفرق 2003 و 2005 هل ذلك يصح".

وأضاف جهاد جريشة: "رسوب الحكام في اللياقة البدنية سببه قرارات فيريرا العجيبة وخاصة التصنيف، الذي أراه مجرد ترقيع للقرارات الغريبة التي يتخذها، منذ قدومه لتولي مهام رئيس لجنة الحكام المصرية، ولم ولن يضيف للتحكيم المصري جديد".

وأشار جريشة: "قرارات فيتور بيريرا جعلت الجميع فى حالة خطأ، مثلما حدث مع محمد عادل فى مباراة الترجي والنجم الساحلي الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، وتعيينه في مباراة أمس بين الأهلي وسموحة مخاطرة كبيرة".

وقال الحكم السابق: "مباراة الترجي والنجم احدثت ضجة خاصة بعد تغاضي محمد عادل عن احتساب ضربة جزاء للأخير، وشكواه للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، وكان لابد من حمايته وعدم المخاطرة به في لقاء أمس، ولكنه نجح في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان".

وعلق جهاد جريشة على تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، على أداء محمد عادل في مباراة أمس قائلاً : "كلام كولر عن التحكيم قد يكون صحيحًا، ولكن لم ينطبق على مباراة سموحة".