A A A
مؤتمر الزمالك

جوميز وعمر جابر

قال البرتغالي، جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، إن تحضيرات الفريق لمباراة نهائي الكأس أمام الأهلي مثل أي مباراة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة في نهائي كأس مصر في العاصمة السعودية الرياض.اضافة اعلان

وقال جوزيه جوميز في مؤتمر صحفي اليوم : "التحضير لمباراة الأهلي مثل اي مباراة، نحن جاهزون لتقديم مباراة جيدة، وأنتظر من اللاعبين تقديم أداء قوي."

وأضاف: "المباراة ستكون تكتيكية في المقام الأول،  الأهلي والزمالك ليسا في أفضل ترتيب لهم في جدول الدوري، وفريقه خاض عدد مباريات أقل بخمس مباريات عن معظم الأندية التي تشارك في الدوري".

وأكمل :" الزمالك فريق معتاد على الفوز بالألقاب، علينا أن نثبت ذلك في المواجهة المقبلة، سعيد بتواجدي في السعودية ورؤية أصدقائي من جديد."

وتابع :" نحضر للقاء مثل أي مباراة وندرس نقاط القوة والصعف بالفريق المنافس، واستعدادات الزمالك للمباراة جيدة جداً، وأنتظر من اللاعبين تقديم مباراة جيدة".

وتحدث عن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق قال :" هو شخص مهم جداً بالنسبة لي كمدرب وكشخصية، وتواصلت معه قبل تولي تدريب الزمالك،  وعملت كمساعد له من قبل لمدة 6 سنوات، ولديه خبرات كبيرة بحكم عمله كمدير فني لعدد كبير من الأندية، وكل ما أفعله في علي هو جزء مما تعلمته من جوسفالدو فيريرا ولكني لم أسأله عن لقاء الأهلي".

وعلق على الحضور الجماهير قائلا:" أتوقع حضور جماهيري مكثف في اللقاء، وجماهير الزمالك تحرص باستمرار على مساندة الفريق، وهناك طاقة كبيرة يمنحها الجمهور للاعبين في الملعب ويكونون بمثابة لاعب إضافي في الفريق".

وعن التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام الأهلي، قال: "أعلم تماماً التشكيل الذي سأخوض به مباراة نهائي الكأس".

اختتم جوزيه جوميز تصريحاته قائلاً: "لاعبو الفريق خاضوا معي 24 وحدة تدريبية، وقبل وصولي تعاقد النادي مع 10 لاعبين، وكان من المهم منح الفرصة للعديد من اللاعبين في المباريات الماضية".