A A A
عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أسباب استبعاد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس الجاري.
وأعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن قائمة المنتخب استعداداً لمعسكر شهر مارس الذي ينطلق ١٣ مارس الجاري استعدادا للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا والمقرر إقامتها  في أبو ظبياضافة اعلان

وشهدت قائمة منتخب صمر استبعاد عدد من اللاعبين، على رأسهم محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بالاتفاق مع الجهاز الفني، حتى يستكمل اللاعب برنامجه العلاجي، كما تم استبعاد، محمد الشناوي، وياسر إبراهيم، لاعبا الأهلي بسبب الإصابة، وأحمد مصطفى "زيزو"، لاعب الزمالك للإصابة،
كما تم استبعاد، محمود كهربا، وعمر كمال عبد الواحد، لاعبا الأهلي وأحمد حسن كوكا ومحمد النني وأحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك وأحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميز ومحمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، لأسباب فنية.

وقال حسام حسن، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد: "نادي الزمالك لديه لاعبيه جيدين ولكن معظمهم عائدين من الإصابة، والبعض الأخر انضم للفريق في يناير الماضي ويحتاج وقت للانسجام مع زملائه".

وأضاف: "مصطفى شلبي، أنا شايفه من اللاعبين المميزين جدًا بس الراجل لسه راجع من الإصابة ومحتاج وقت، أنا فضلت أضم اللاعب الجاهز في الوقت الحالي للمعسكر، ده لكن باب مفتوح لكل اللاعبين من كل الانديه مش الزمالك بس".

وتابع: "عبدالله السعيد، كان ضمن اختياراتي وتابعته، وإن شاء الله الفترة المقبلة سيكون أفضل، خاصة أنه لسه منضم حديثًا للزمالك، ومحناج فترة للتجانس"، موضحًا: "لا أنزر للسن، كان ممكن أضمه للمنتخب، لكنني فضلت تأجيل الموضوع لحد ما يوصل لمستوى أفضل في الفترة المقبلة".

وأكمل: "الجميع يتمنى نجاح منتخب مصر فهو الأهم بالنسبة للجميع، شعارنا منتخب مصر فوق الجميع وأطالب الجميع بمساعدتنا، قبل توقيع العقد مع اتحاد الكرة، أخبرونا بوجودنا في في البطولة ومن الممكن الاعتذار عنها، لكن نحن أصرينا الاشتراك فيها، بسبب الاستعداد القوي قبل تصفيات كأس العالم 2026، كرواتيا وتونس ونيوزيلندا أقوياء للغاية ولديهم أسلوب مختلف في كرة القدم".