A A A
بيراميدز

بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز حقيقة الانسحاب من مواجهة الأهلي في مباراة الإثنين المقبل ببطولة نهائي كأس مصر على ستاد القاهرة.

وأصدر بيراميدز عدة بيانات في الأيام الماضية اعتراضًا على عدم تعيين حكام أجانب لتلك المباراة وسط تمسك اتحاد الكرة بتواجد حكام محليين. اضافة اعلان

وأوضح المصدر أن بيراميدز لن ينسحب من لقاء الإثنين المقبل وكل ما تردد في هذا الشأن عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن الفكرة غير مطروحة من الأساس والفريق متمسك بخوض اللقاء بشكل طبيعي دون أي مشكلة.

وأكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن أزمة الحكم الأجنبي في النهائي والتعنت ضد بيراميدز هي القشة الأخيرة في سلسلة طويلة من التعديات والتصرفات الموجهة ضد النادي، وأن القرار الحاسم من مالك نادي بيراميدز بوقف الاستثمارات وبحث مستقبل النادي مع نهاية الموسم الحالي، ليس وليد الصدفة وإنما بسبب الكثير من الضغوط والممارسات غير المقبولة من جانب رابطة الأندية واتحاد الكرة ضد نادي بيراميدز، وأشخاص من بعض مسئولي الكرة المصرية، وذلك فيما يتعلق باختيار مواعيد المباريات والحكام والملاعب وغيرها من التعنت الغير مقبول وتضييع حقوق بيراميدز في المشاركة القارية والعربية.