A A A
فيتوريا

فيتوريا


يستعد منتخب مصر اليوم لمباراة قوية أمام منتخب تنزانيا، في لقاء ودي استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر لها في كوت ديفوار الشهر الجاري.اضافة اعلان

وتقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب تنزانيا، ضمن مباريات الفراعنة الودية والبروفة الأخيرة قبل مواجهة المنتخب التنزاني في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.
 لا زال روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في حيرة بسبب تشكيل مباراة اليوم أمام تنزانيا، حيث يرغب في أن يخوض اللقاء بتشكيل أساسي قبل مواجهة موزمبيق ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس الأمم الإفريقية يوم 14 يناير.

ولا زال حتى الآن لم يحسم موقف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة مع منتخب مصر أمام تنزانيا، خاصة أن اللاعب عاد من الإصابة خلال الفترة الأخيرة وأمام فيتوريا اختيار محمد أبو جبل حال قرر إراحة الشناوي اليوم.
بينما في مركز الظهير الأيمن سيتواجد محمد هاني بينما خط الدفاع محمد عبد المنعم وأحمد حجازي، مع وجود أحمد فتوح في مركز الظهير الأيسر، وثلاثي الوسط حمدي فتحي ومروان عطية ومحمد النني، مع وجود تفكير في الدفع بـ أحمد سيد زيزو وإمام عاشور بجانب ثلاثي هجومي بقيادة محمد صلاح ومصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه أو عمر مرموش.

ويرغب روي فيتوريا في أن يكون لـ محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، دور خلال المباراة ولكن في جزء فقط من أجل تفادي الإجهاد.