A A A
الاهلي

الاهلي

يدرس الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، قطع إعارة محمد مغربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في الميركاتو الصيفي المقبل.اضافة اعلان

محمد مغربي، انتقل لصفوف سموحة، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من النادي الأهلي، لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، مع أحقية الأهلي في قطع إعارة اللاعب بعد نهاية الموسم الجاري.

وعلمت "نجم الجماهير"، أن الجهاز الفني للأهلي يدرس قطع إعارة محمد مغربي، من نادي سموحة في نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد المستوى المميز الذي يُقدمه اللاعب مع الفريق السكندري منذ انتقاله له في يناير الماضي.

إجادة محمد مغربي، اللعب في مركز الظهير الأيسر بخلاف مركزه الأساسي كقلب دفاع، جعلت المدير الفني السويسري يدرس إعادته لصفوف الأحمر في نهاية الموسم الجاري، ليكون بديلاً التونسي علي معلول، حال فشل النادي في التعاقد مع ظهير أيسر في الميركاتو القبل.

ومن المقرر أن يحسم كولر، القرار النهائي بشأن عودة المدافع صاحب ال21 عامًا في نهاية الموسم الجاري، وذلك وفقًا للتعاقدات التي سيتم تدعيم بها الفريق في الانتقالات الصيفية.

محمد مغربي، أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها أحمد سامي، المدير الفني لسموحة في تشكيل الفريق السكندري، حيث لعب  مع الفريق 6 مباريات لم يحرز أو يصنع خلال اي هدف.