A A A
مرتضى منصور

مرتضى منصور

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن تحركهم بشأن الحكم الذي صدر في وقت سابق بشأن عزل مرتضى منصور رئيس النادي من منصبه.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تسعى لجمع التوقيعات من جانب أعضاء الجمعية العمومية للنادي بشأن رفض قرار وزارة الشباب والرياضة بعزل مرتضى منصور والتمسك ببقائه.اضافة اعلان

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تتسلح بهذا التحرك لمواجهة قرار الوزير والتأكيد على قانونية تواجد مرتضى منصور في منصبه بشكل طبيعي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك ترغب مع نهاية الأسبوع الجاري في جميع التوقيعات وتقديم مذكرة رسمية إلى مجلس الإدارة.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة قرارها التنفيذي رقم ٥٠٠ لسنة ٢٠٢٣ بتنفيد الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري في الدعاوى أرقام ٧٠٤٥١، ٧٠٤٥٢، ٧٠٤٥٦، ٧٠٤٥٨ لسنة ٧٦ ق باعتبار منصب رئيس نادى الزمالك شاغرا وكلفت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بتنفيذه.
حيث أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قرارها التنفيذي رقم ٢٣٣ لسنة ٢٠٢٣ بمضمون هذا الحكم وقامت بإخطار نادي الزمالك للألعاب الرياضية لتنفيذ هذا الحكم وتكليف مجلس الادارة بتعيين قائم بأعمال رئيس مجلس الادارة وذلك لاقرب جمعية عمومية عادية بها بند انتخاب وذلك لاستكمال مدة مجلس الادارة في دورته الحالية ٢٠٢١/٢٠٢٥ وتم توجيه كافة جهات المديرية بمتابعة تنفيذ أحكام هذه القرارات.