A A A
شيكابالا

شيكابالا

تجهز رابطة مشجعي الزمالك في الإمارات لاحتفالية خاصة لمحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق في لقاء السوبر أمام الأهلي المقرر له يوم 5 مايو المقبل في لقاء السوبر المصري.اضافة اعلان
وجاء تحضير رابطة مشجعي الزمالك لدخلة خاصة لشيكابالا لدعم ومساندة اللاعب بسبب ما حدث في الفترة الأخيرة والهجوم عليه من جانب جماهير الأهلي في مباراة فاركو ببطولة الدوري.
وسبق وكررت رابطة مشجعي الزمالك في الإمارات هذا الأمر في لقاء السوبر الأخير بالإمارات وصمموا دخلة خاصة للفهد الأسمر.
وأعلن نادي الزمالك عن دعم شيكابالا والتصعيد ضد جماهير الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بمعاقبة الأهلي وجماهيره بعد ما حدث في مباراة فاركو الأخيرة وتكرار الهجوم والهتافات على اللاعب رغم أنه لم يكن طرف في اللقاء الأخير من الأساس ولم تحدث منه أي أزمة تجاه جماهير الأهلي.
وقررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تغريم النادى الأهلى 20 ألف جنيه بسبب السباب الجماعى لجماهيره فى مباراة فاركو الأخيرة بالدوري.
كما قررت الرابطة منع 3 آلاف مشجع من جماهير الأهلى من حضور مباراتين بسبب التعرض بالسباب لعناصر اللعبة وأندية.
كما قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تغريم النادى الإسماعيلى 20 ألف جنيه بسبب السباب الجماعى لجماهيره فى مباراة انبى الأخيرة بالدوري.
كما قررت الرابطة منع ألف مشجع من جماهير الإسماعيلى من حضور مباراتين بسبب التعرض بالسباب لعناصر اللعبة وأندية.
ونفس الأمر بالنسبة لنادى الاتحاد السكندرى بتغريمه 20 ألف جنيه وحرمان 874 من جماهيره من حضور مباراتين.
وقررت الرابطة ايضا ايقاف عبد الظاهر السقا المدير الرياضى بفيوتشر مباراة واحدة وتغريمه 20 ألف جنيه للطرد وعدم الامتثال للقرار، فيما تم إيقاف عبد الباقى جمال مدرب غزل المحلة مباراتين وغرامة 10 آلاف جنيه لما بدر منه تجاه الحكم.