A A A
شيكابالا

شيكابالا قائد الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة تجاه محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق بشأن اعتزاله 

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك منحت شيكابالا حرية تحديد المصير نهاية الموسم سواء باعتزاله أو الاستمرار دون الاجبار عن أي شيء آخر.اضافة اعلان

وشدد المصدر على أن إدارة الزمالك تنوي تعيين شيكابالا في منصب إداري كبير وذلك حال اعتزاله دون إجباره على أي شيء.

وغاب شيكابالا لفترة طويلة عن المشاركة مع الزمالك بسبي الوعكة الصحية التي تعرض لها، وكانت آخر مباراة ظهر فيها أمام الترجي التونسي في دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويقترب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك ، من العودة إلى التدريبات الجماعية للزمالك، خصوصاً أنه كان يخضع لفحوصات طبية مستمرة طوال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق الأبيض الذى طمئن الجهاز الفني على حالة اللاعب واستقراراها.

يخضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد  الزمالك لفحوصات جديدة خلال الساعات القادمة من أجل زيادة الاطمئنان على حالته الصحية بعد نزلة البرد الشديدة التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين ومنعته من المشاركة في تدريبات الأبيض.

ويحرص الجهاز الطبي للزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، على إجراء فحوصات طبية بشكل متواصل لمحمود عبد الرازق "شيكابالا" فى ظل معاناته من نزلة برد قوية منذ أيام.

واستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء الماضي على ملعب النادي بميت عقبة إستعدادا لمواجهة البنك الأهلي في كأس الرابطة بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ٣ أيام.