A A A
الزمالك والاسماعيلي

الزمالك

بدأ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، سياسة الإحلال والتجديد داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، في ظل سعي النادي نحو استعادة مكانته والتتويج بالبطولات المحلية والقارية.اضافة اعلان
كانت أولى خطوات إعادة الإحلال والتجديد داخل نادي الزمالك هي التعاقد مع 10 لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم، عبدالله السعيد، ياسر حمد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ترافيس موتيابا، محمد شحاتة، محمد عاطف، زياد كمال، مهاب ياسر، سيف فاروق جعفر، وذلك بعدما نجح النادي في حل أزمة إيقاف القيد.

واستقر مسؤولو القلعة البيضاء على إعادة تقييم اللاعبين الأجانب في صفوف فريق الكرة، خلال الفترة الجارية، والاستغناء عن اللاعبين الذين لم يقدموا أي إضافة فنية للفريق خلال الفترة الماضية.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن إدارة الكرة بنادي الزمالك، قررت الإطاحة بالثنائي السنغالي إبراهيما نداي، والبنيني سامسون أكينولا، في نهاية الموسم الجاري، لضعف مستواهم الفني وفشلهما في إثبات جدارتهما مع الفريق الأبيض طوال الفترة الماضية.

ويسعى أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء والمشرف العام على فريق الكرة، للوصول لاتفاق مغ ندي وسامسون، خلال الفترة المقبلة، لفسخ التعاقد معهما بالتراضي في نهاية الموسم الجاري، لعدم حاجة الفريق لخدماتهما الفنية في الموسم الجديد، حيث يُخطط مسؤولي الناديي الأبيض لضم لاعبين محترفين على مستوى عالي من الكفاءة الفنية يستطيعون قيادة النادي لحصد البطولات في السنوات المقبلة.

وغادرت بعثة الزمالك القاهرة عصر اليوم الخميس، متوجهة إلى الجزائر، استعدادًا لخوض مباراة أبوسليم الليبي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد “19 مايو 1956” بمدينة عنابة الجزائرية، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.