A A A
كهربا

كهربا

رد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على تصريحات محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  وذلك عقب حل أزمته مع نادي الزمالك.اضافة اعلان

وكان كهربا، كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بفضل ورحمة ربنا عليا انتهت الحدوتة بعد ((٥ سنوات )) من حرب وظلم وفساد وشماتة.. اولًا قبل أي كلمة ممكن تتكتب يستحق النادي الأهلي وجمهوره كل التضحيه والشكر لأخر العمر.. ربنا نصرني والحمدلله.. عذراً لكل من انتظر سقوطي لكل الشامتين لكل حد قال كهربا انتهى بفضل الله وكرمه عليا وبعد كم الظلم إلى اتعرضتله ولكن الحمدلله كان معايا دايما ربنا العدل والحق ونصرني الحمدلله.. شكرا كابتن محمود الخطيب المحترم وادارة النادي الأهلي العظيم من اصغر حد لأكبر حد على وقفتهم جنبي طول الوقت إلى فات كل الشكر لجمهور النادي الأهلي العظيم إلى دائما بجانبي وفي ضهري وشكراً لعائلتي وزملائي ولصحابي وكل حد كان في ضهري وحسبي الله ونعم الوكيل في كل حد ظلمني وشمت فيا عند الله تجتمع الخصوم وأنا متأكد إن اجلا أم عاجلا ربنا هياخدلي حقي. وأخيرًا بداية جديدة وبإذن الله تبقى بداية خير وأنا في ضهري أعظم نادي وأعظم جمهور».

وقال أحمد سليمان، في مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "ليس لدي أي تعليق على بوست كهربا، أنا زي باقي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك عندما تلقينا اتصالات بتسديد كهربا، الغرامة بالكامل ونحن سعداء وجماهير الزمالك سعيدة ده فرح لينا شخصيًا، احنا لينا حقوق وحصلنا عليه". 

وأضاف: "حق كهربا أن يدافع عن نفسه بأسلوبه وطريقته ولكن من الجانب الزملكاوي هناك ارتياح كبير جدًا لحصولنا على هذا المبلغ الكبير".

وبسؤاله من انتصر الزمالك أم كهربا، قال أحمد سليمان: "اللي اقدر أقوله إن إحنا قدرنا نجيب حقوق نادي الزمالك، الزمالك حصل على حقه وهناك حالة الارتياح حصلنا على حقوقنا برقم كبير، هذه أكبر غرامة جاءات على لاعب مصري لصالح نادي".