A A A
خالد بيبو

خالد بيبو

أعرب خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن سعادته البالغة  بالفوز الذي حققه الفريق الأحمر أمام اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على استاد الجوهرة المشعة، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.اضافة اعلان

وقال خالد بيبو، في تصريحات ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس": اللاعبون قدموا مباراة جيدة أمام اتحاد جدة، واستحقينا الفوز بالمباراة"، مضيفًا: " الفوز دائمًا هو هدف الأهلي في أي بطولة يخوضها".


وعن الانتقادات التي يتعرض لها من الجماهير، قال: "أنا بعمل شغلي في هدوء، لو بتكلم كتير وبصوت عالي يبقى عندي مشاكل. بنشتغل باحترام وقوة وشدة وذوق، نعمل بكل الأساليب، لاعيبة الأهلي كبيرة تعلم ما لها وما عليها".

وأضاف: "الأهلي يعمل بسيستم ونظام، وأي شخص موجود، بيمشي على النظام، أنا مش هخترع نظام جديد، هناك الكل يلتزم بها، وتنفذ بمنتهى الهدوء، مفيش اختراعات، أنا مش ناقص شهرة ونجومية، أنا جاي عشان اشتغل في هدوء بدون ظهور إعلامي".
وواصل :"البداية هذا الموسم لم تكن جيدة، الظروف لم تخدمنا في المبايرات، كنا الأفضل في مباراة اتاحاد العاصمة، وخسرنا المباراة بضربة جزاء، وفي مباراة العودة أمام صن داونز، أهدرنا أكثر من 5 أهداف محققة".