A A A
مصيلحي

محمد مصيلحي

توجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، صباح اليوم، الإثنين، إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي الهامة والمقرر إقامتها في السابعة من مساء غدًا الثلاثاء، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.اضافة اعلان

وحرص طارق العشري المدير الفني للاتحاد على متابعة مباريات الاهلي الأخيرة لدراسة مواطن القوة والضعف للعودة إلى الإسكندرية بنتيجة إيجابية، كما عقد جلسات جماعية وخاصة مع لاعبي الفريق وشدد خلالها على علاج الأخطاء التي كلفت الفريق فقدان الكثير من النقاط خلال المباريات الأخيرة.

كما حضر مران الفريق قبل السفر للقاهرة، محمد مصيلحي رئيس النادي وعقد جلسة مع لاعبي الفريق، مؤكدًا على أهمية المباراة، وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي، لضمان احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى البطولات الإفريقية.

على جانب آخر، أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري عن تنظيم رحلات للجماهير للذهاب للقاهرة لدعم ومساندة الفريق ومؤازرته في المباراة الهامة، وذلك لحاملي بطاقة المشجع وتذاكر المباراة.

وتتواجد الأتوبيسات المجانية، يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري في الشاطبي من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا.