A A A
محمد الشناوي

الشناوي


أكد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الفريق لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.
وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل: سعداء بالتواجد في المغرب، ونعلم أن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا صعبة وقوية.
وأضاف حارس مرمى وقائد النادي الأهلي: نفكر حاليًا في مباراة الغد فقط، ولا نفكر في نتيجة مباراة الذهاب، وأمامنا مباراة صعبة تنتظرنا.

وواصل الشناوي: مصطفى شوبير قدم مباراة قوية في مباراة القاهرة، وسواء شاركت في مباراة الغد أو تواجد أي من علي لطفي أو مصطفى شوبير فالجميع جاهز للمشاركة، والفريق جاهز ونعلم حجم المسؤولية، ومصطفى شوبير نجل حارس مرمى كبير وهو أحمد شوبير الذي نتعلم منه، والمستقبل أفضل لمصطفى.

وشدد الشناوي على أن الفريق لعب كثيرًا في المغرب، واعتاد على الأجواء هناك، مضيفًا: اللاعبون يعلمون كيفية اللعب في المغرب ودائمًا نستمتع باللعب هنا.


وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي أن الفريق بالكامل جاهز لمباراة الغد أمام الوداد، وأي لاعب سيشارك سيؤدي بشكل جيد جدًا.

واختتم الشناوي تصريحاته قائلًا: دائمًا تتحدثون عن الماضي وعن مباراة الموسم الماضي، لكن أنا أؤكد أننا نستعد لمباراة الغد ولا نفكر في الماضي، ولا نفكر في مباراة الذهاب ونتيجتها نهائيًا، وهدفنا العودة بالكأس إلى القاهرة.

اضافة اعلان