رئيس التحرير :
أبو المعاطي زكي
الرئيسية
أخبار
تقارير
مباريات
محترفين
سوشيال
عالمي
مقالات
ألعاب أخرى
فيديوهات
صور
الرئيسية
أخبار
خالد محمود
الأربعاء 04-03-2026
9:36 م
رسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لـ فاركو
A
A
A
طارق العشري
أعلن نادي فاركو، مساء اليوم الأربعاء، تعيين طارق العشري مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لأحمد خطاب، الذي رحل بشكل رسمي.
وكتب حساب نادي فاركو عبر «فيس بوك»: «عاد إليكم من جديد، رحبوا معنا بالكابتن طارق العشري المدير الفني الجديد لنادي فاركو».
اضافة اعلان
وسبق أن تولى طارق العشري المهمة الفنية لفريق الإسماعيلي قبل أن يرحل عن صفوف الدراويش.
عماد النحاس يطيح بنجم المصري البورسعيدي
ثورة غضب لاعبي الزمالك
عبد الظاهر السقا يهاجم زيزو
فيديو.. طلبات تريزيجيه للرحيل عن الأهلي
أخبار
العشري.
طارق
Copy
ذات صلة
طارق يحيي يفتح النار على ثنائي الزمالك
تفاصيل جلسة توروب اليوم مع لاعبي الأهلي
رسائل قوية من مدرب بيراميدز بعد الفوز على ريفيرز
كاف يوافق على نقل مباراة الزمالك وكايزر تشيفز
الأهلي يعلن تفاصيل إصابة تريزيجيه
توفير طائرة خاصة لعودة الزمالك من زامبيا
اقرأ أيضا
أهلي طرابلس يعلن تجديد عقد حسام البدري
اتفاق جديد بين الزمالك وعمر فرج
الزمالك ينجح في حل ٣ قضايا جديدة بـ فيفا
منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران
الأكثر قراءة
اليوم
أخر أسبوع
فيديو.. رحيل زيزو عن الأهلي
منذ10 ساعة
رسالة الأهلي لنجم إنبي
منذ9 ساعة
فيديو.. طلبات تريزيجيه للرحيل عن الأهلي
منذ10 ساعة
الأهلي يكشف العرض السعودى لضم تريزيجيه
منذ16 ساعة
حقيقة تلقي الأهلي عروضاً خارجية لضم شوبير
منذ19 ساعة
"جلطة خفيفة في المخ".. مصدر يكشف تفاصيل حالة ميدو
منذ11 ساعة
فيديو.. الأهلي يتراجع عن صفقته الجديدة
19 يونيو 2026
فيديو.. الأهلي ينهي اتفاقه مع صفقته الجديدة
19 يونيو 2026
الأهلي ينهي اتفاقه مع حارس جديد
20 يونيو 2026
سيراميكا يخطف صفقة الأهلي
21 يونيو 2026
فيديو.. رحيل زيزو عن الأهلي
منذ10 ساعة
إنبي: لن نتراجع عن شروطنا لانتقال علي محمود لـ الأهلي
19 يونيو 2026
مقالات
أحمد الشربيني
أحمد الشربيني يكتب: العميد عاد لننتصر!!
أحمد الشربيني
أحمد الشربيني يكتب: النسر فوق الجميع
أبو المعاطي زكي
أبو المعاطي زكي يكتب: فساد كاف غير مسبوق عالميًا