A A A
غزل المحلة والمصري

مباراة غزل المحلة والمصري

أصدر نادي غزل المحلة بيانًا رسميًا يُعلن من خلاله فسخ التعاقد مع التنزاني أدم سلامبا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة الجارية.


وجاء نص البيان على النحو التالي:-اضافة اعلان


نجحت إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم في فسخ التعاقد مع اللاعب التنزاني ادم سلامبا الذي تعاقدت معه الادارة السابقة قبل بداية الموسم الحالي، حيث أن اللاعب لم يشارك مع الفريق نظرا لعدم قناعة كلا من الجهاز الفني السابق والحالي بامكانياته الفنيه، والتوصية رسميًا من جانبهما بالأستغناء عنه وتوفير المستحقات التي يستنزفها من خزينة النادي شهريا دونما أي عائد على الفريق.

وبالفعل وبعد مفاوضات شهدت تعنتا من جانب اللاعب واصراره على استكمال مدة العقد التي تنتهي في موسم ٢٤/٢٣، نجحت الادارة في انهاء التعاقد بالتراضي ليحصل اللاعب على ١٥ الف دولار من مستحقاته عن الموسم الحالي بثلاثة شيكات صدرت بأسم اللاعب وليصل اجمالي ما حصل عليه من النادي ما يعادل ٢٦٪؜ من إجمالي عقده وأن يتنازل عن باقي مستحقاته وبهذا نجح النادي في توفير نحو ٧٥ ٪؜ من قيمة العقد. وتؤكد ادارة نادي غزل المحلة أن كل ما نشر خلاف الحقيقة هو محض إفتراء وكذب من نفوس ضعيفة لا تراعي الله فيما تبثه من اشاعات غرضها زعزعة وحدة النادي والتأثير بالسلب على الفريق في مرحلة مهمة يسعي فيها لاعبوا وادارة فريق غزل المحلة وجهازه الفني لاستكمال مسيرتهم في الدوري العام وتحقيق طموحات جماهير المحلة العريضه.