A A A
رضا عبدالعال

رضا عبد العال


يرى رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق أن خسارة الأهلي أمام فلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية أمر طبيعي.
وقال رضا في تصريحات إذاعية صباح اليوم السبت في برنامج "طويلة وعالية" مع هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة "كان طبيعي الأهلي يكسب اول مباراتين، واجه فريقين مالهمش تاريخ ومش بنفس خبراته في البطولة".اضافة اعلان
وتابع "اول مباراة واختبار حقيقي كان أمام ريال مدريد وهذه كانت أفضل مباراة لعبها الأهلي مع مارسيل كولر منذ التعاقد معه، ولكنه اخطأ مرتين، الأولى أنه كان يجب البدأ بحمدي فتحي على حساب ديانج او السولية".
وواصل "الخطأ الثاني كان تبديل حسين الشحات بعد ما فاق في المباراة و"نفض" كامافينجا لاعب ريال مدريد، وكانت الخطورة كلها متكونة في الشحات وبعده اي حد تاني في الفريق".
وأردف "الأهلي كان طبيعي يخسر من فلامنجو لأنه بدنيًا كان وقع بعد مباراة ريال مدريد، الفريق أخرج كل ما في طاقته أمام قصاد ريال مدريد".
وأضاف رضا عبد العال "الخسارة 2-1 لحد الدقيقة 90 وعامل اداء محترم أمام ريال مدريد وكنت ند بند شيء محترم، محدش يقولي بدلاء وناشئين، ريال مدريد عنده صف تاني وتالت ورابع، غير الناشئين".
مختتمًا تصريحاته "من وجهة نظري وفقًا لاخر مباراتين للأهلي، فإن الفريق لا يحتاج تدعيمات ولكنه كان في حاجة أن يحصل اللاعبين على راحة، والدليل ان الصفقات الجديدة لم تحجز مكانًا أساسيًا حتى الآن".