A A A
رمضان صبحي

رمضان صبحي

استقر الكرواتي كرونسلاف يورتيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، على بعض الأمور المهمة خلال مواجهة الأهلي المرتقبة في بطولة الدوري على ملعب الدفاع الجوي.اضافة اعلان


وتشير مصادر خاصة، إلى استقرار المدير الفني الكرواتي على تواجد النجم المغربي محمد الشيبي من الدقيقة الأولى في لقاء الأهلي، حيث لن يتواجد على الدكة كما حدث في لقاء الماضي ضد القلعة الحمراء.

ويعمل كرونسلاف على خطوة تجهيز محمد الشيبي للظهور بشكل قوي حيث يعتبر من العناصر التي تصنع الفارق بشكل مميز بدليل صناعة 9 أهداف خلال الموسم الحالي.

وهناك تفكير من جانب الجهاز الفني في منح رمضان صبحي جزء من اللقاء، كما يدخل ضمن حسابات المدير الفني الكرواتي تعديل طريقة اللعب لتصبح 3/5/1/1، من أجل تأمين عمق الملعب وغلق المساحات على إمام عاشور والاعتماد على سرعات بعض النجوم مثل الشيبي ومصطفى فتحي وفيتسون مايلي لمحاولة ايجاد ثغرة في دفاعية في القلعة الحمراء.
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2/3، حيث بدأ الأهلي التسجيل عند طريق وسام أبوعلي، قبل أن يتعادل فيستون ماييلي، وأضاف بيراميدز الهدف الثاني عن طريق أحمد سامي، مدافع الفريق، ونجح وسام أبو على في إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء، قبل أن يضيف محمد مجدي أفشة هدف الفوز في الدقيقة 84 من عمر المباراة.