A A A
ديفيد الابا

ديفيد الابا

أعلن فريق ريال مدريد إصابة مدافعه النمساوي ديفيد ألابا، خلال مباراة فياريال ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وفاز مدريد على نظيره فريق فياريال 4-1، في المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة السابعة عشر ضمن منافسات الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو.اضافة اعلان

وأعلن النادي الإسباني، إصابة مدافعه بقطع في الرباط الصليبي بالقدم اليسرى، الأمر الذي يمنعه من المشاركة في بقية الموسم الحالي، وبطولة يورو 2024 التي تقام الصيف المقبل.

ومن المتوقع أن يغيب المدافع البالغ من العمر 31 عامًا عن الملاعب لمدة 8 أشهر تقريبًا، مما يعرض مشاركته في بطولة أمم أوروبا 2024 للخطر حيث تبدأ في غضون 7 أشهر.

ويتطلع ريال مدريد للتعاقد مع بديل في خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأصيب ألابا خلال مشاركته في المباراة ولم يكمل اللقاء وتم استبداله بالدقيقة 34 وحل ناتشو فرنانديز بدلا منه.

وجاء في بيان للنادي بشأن إصابة ألابا: “بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا ديفيد ألابا، تم تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، وسيخضع لعملية جراحية في الأيام المقبلة".

وقال المدرب كارلو أنشيلوتي عن الإصابة "التقرير الطبي يقول إنها إصابة في الرباط الصليبي الأمامي إنه لأمر مؤسف، نحن حزينون للغاية، لقد سقط لاعب آخر، لم أتعرض مطلقًا لثلاث إصابات في الرباط الصليبي الأمامي خلال 4 أشهر - تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وأخيرًا ألابا - إنه أمر لا يصدق.

وتابع "ليس لدينا ما نفعله سوى السماح للفريق بمواصلة القيام بما فعله مع كل الإصابات التي تعرضنا لها، فعلنا أكثر مما ظن الجميع أننا سنفعله".