A A A
بيرسي تاو في مباراة الاهلي والوداد

الاهلي والوداد

علق وليد عبد الوهاب، رئيس هيئة ستاد القاهرة، على عدد الحضور الجماهيري في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، ومدى جاهزية الاستاد للمباراة، وملاحظات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قبل انطلاق النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر بمشاركة المارد الأحمر.اضافة اعلان

وقال «عبد الوهاب» في تصريحات إذاعية: «الجماهير حاجة ممتازة جدًا، وجاهزين لأي عدد تسمح به الجهات الأمنية لحضور أي مباراة، والاستاد في أبهى صوره».

وأوضح رئيس هيئة ستاد القاهرة: «في الطبيعي يكون هناك اجتماع تنسيقي بين جميع الجهات المعنية بالمباراة، ويجرى الترتيب لهذه المباراة على طاولة واحدة، لمناقشة جميع الأمور من حيث حضور العدد الجماهيري، ودائما ما يكون هذا الاجتماع قبل أي مباراة بأسبوع كامل لتنظيم وتحضير كل الإجراءات».

وأضاف وليد عبد الوهاب: «نتمنى أن يكون ستاد القاهرة مليء بالجماهير، وترى روعة ستاد القاهرة وجمال أرضيته، والاستاد فخر لنا جميعًا».

وعن خطاب النادي الأهلي، ببعض الملاحظات التي يجب تعديلها في ستاد القاهرة، قبل المشاركة في دوري السوبر، قال مدير هيئة الاستاد: «لا خلاف على أنه بعد مرور أي لجنة تتفقد أي ملعب يكون هناك بعض الملاحظات، فبعد عام 2019 جرى تعديل بعد الأمور داخل ستاد القاهرة، والأهلي أرسل خطابا طلب فيه تجهيزات لمقاعد الإعلامين والصحفيين والمقصورة الرئيسية وكراسي الـV.I.P باللون الأحمر، وجارٍ تنفيذ هذه التوجيهات».

وشدد «عبد الوهاب» على أن طلبات الأهلي، التي طلبها الاتحاد الأفريقي بعد زيارة ستاد القاهرة، في المتناول، وهي لا تُذكر مقابل ما جرى تنفيذه.