A A A
احمد ياسر ريان

بيراميدز وسيراميكا

أعرب أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن عميق حزنه، للخسارة التي مني بها فريقه أمام بيراميدز، اليوم الخميس، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة السوبر المصري.اضافة اعلان

وقال أيمن الرمادي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء فريقه أمام بيراميدز: «أقل وصف عن تلك المواجهة هو أن التوفيق غاب عنا بشكل كبير وغير عادي».

وأضاف: «الفرص التي أهدرناها على مدار شوطي المباراة لا يمكن أن تضيع حتى ولو في التدريبات، لكن في النهاية قدر الله وما شاء فعل».

وتابع: «هذه البطولة كشفت لنا عن عديد من الإيجابيات، وكذلك السلبيات التي نحتاج كثيرا إلى معالجتها من أجل الوصول لمستوى أفضل فيما هو قادم من مباريات خلال الموسم».

وأوضح: «ما أزعجني هو المبالغة في إضاعة وإهدار الأهداف من جانبنا بسبب الرعونة، أو ضعف الشخصية أو ضعف المهارة من جانب اللاعبين، في النهاية هي حالة قدرية ونحمد الله على كل شيء».

وأردف: «كنت أتمنى أن نلعب المباراة النهائية، لكن في المجمل أنا فخور بفريقي وبما قدمه اللاعبين اليوم، لأنه حتى مع دفع بيراميدز بجميع لاعبيه الأساسيين في الشوط الثاني، كنا الأفضل بشكل ملحوظ».

وزاد: «حزين للغاية كون الفريق يستقبل هدفا بشكل غريب من أول فرصة حقيقية للخصم على مرمانا».

وعن فرصة أحمد ياسر ريان الضائعة أمام بيراميدز: «ريان طلب مني تسديد اول ركلة جزاء أمام بيراميدز.. وأنا وافقت لأني مينفعش أمنع لاعب زيه في هذا التوقيت حتى لو كنت زعلان منه.. أنا قلبي معاه لأن حالته سيئة في أوضة اللبس.. بس هو لاعب شخصيته قوية وأنا بثق فيه، وكنت حاسس زي ما يكون في  من تسجيل مزيد من الأهداف أمام بيراميدز».