A A A
الزمالك وفيوتشر

الزمالك

 أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك الاعتذار بشكل رسمي عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة المقرر انطلاقها الشهر المقبل وسط توقف بطولة الدوري بسبب الأجندة الدولية وارتباط المنتخب الوطني بخوض بطولة أمم افريقيا. اضافة اعلان

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن السبب الرئيسي وراء الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس الرابطة، مشيرًا إلى أن خسارة فريق الناشئين مواليد 2003 برباعية نظيفة أمام زد في دوري الجمهورية كان السبب الرئيسي في قرار الاعتذار عن المشاركة في كأس الرابطة.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك فضلت عدم المشاركة في البطولة خاصة وأن باقي الأندية ستشارك في البطولة بالفريق الأول وهو ما جعل الإدارة متخوفة من تحقيق نتائج سلبية في البطولة.

وأشار إلى أن الخسارة من زد وقدم الفريق في تلك المباراة مستوى متواضع من الأساس وبعد تلك المباراة قرر المجلس بشكل نهائي عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة قرار رسمي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عدم المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، المقرر لها في شهر يناير المقبل خلال فترة التوقف الدولي.


يأتي قرار مجلس إدارة النادي بالاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس الرابطة لصعوبة تكوين فريق يشارك في البطولة، خاصة وأن الفريق الأول مرتبط بخوض معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة يتخلله المشاركة في دورة أبوظبي الودية، ومن المقرر أن يسافر الفريق بجميع اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المميزة من قطاع الناشئين.


وفي سياق أخر يستأنف فريق الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب النادي، عقب قرار الجهاز الفني بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا، عقب خوض مباراة ساجرادا الأنجولي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية