كشف مصدر مسؤول داخل
نادي الزمالك، عن كواليس وتطورات جديدة ومثيرة بشأن مستقبل المهاجم الدولي التونسي
سيف الدين الجزيري، واقتراب رحيله عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الحالية،
مؤكدا أن الساعات الماضية شهدت حسما كبيرا لمصير اللاعب، بناءً على تقييمات فنية
ومالية.
اضافة اعلان
وأوضح المصدر، أن
التقرير الفني الشامل الذي تقدم به معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول، إلى
جون إدوارد، المدير الرياضي للنادي، حسم النسبة الأكبر من الجدل المثار حول بقاء
المهاجم التونسي أو مغادرته لأسوار ميت عقبة.
وأكد أن تقرير معتمد
جمال جاء صادما للاعب؛ إذ أشار المدرب بوضوح، إلى أن سيف الدين الجزيري تراجع
تكتيكيا وفنيا، ليصبح في المركز الثالث ضمن خياراته الفنية لقيادة خط هجوم الفارس
الأبيض، خلف الثنائي المتألق عدي الدباغ وناصر منسي.
وأشار المدير الفني،
في تقريره، إلى أن المهاجم الفلسطيني عدي الدباغ وزميله ناصر منسي يقدمان مستويات
وأدواراً تكتيكية داخل أرضية الملعب، تفوق ما يقدمه سيف الجزيري في الآونة الأخيرة،
ما يجعلهما الخيارين الأول والثاني للجهاز الفني في مباريات الفريق المقبلة.
ولم تتوقف أسباب
الإطاحة بسيف الدين الجزيري، عند الشق الفني الفقط، بل امتدت إلى الشق المالي الذي
يمثل عبئا على خزينة النادي.
وفجر المصدر، مفاجأة
تأكيد التقرير أن المهاجم التونسي يتقاضى راتبا سنويا ضخما، يفوق بكثير ما يحصل
عليه الثنائي «الدباغ ومنسي» مجتمعين.