A A A
الاهلي والزمالك

الاهلي والزمالك



أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن الموسم الحالي "استثنائي" لهذا الجيل من لاعبي النادي الأهلي، مع المدرب السويسري كولر، مشيدًا بالقرار الذي صدر من جانب الإدارة بإراحة اللاعبين مع نهاية الموسم الماضي.اضافة اعلان

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "مشكلة الزمالك أن لا أحد يعترف الخطأ ويتم إلقاء اللوم وتبادل الاتهامات، بمجرد ما الفريق فاز بمباراتين تمت الاشادة بالمدرب وأنه مدرب عالمي، ولاعبين مميزين، فبدلا من الاعتراف بالأخطاء واعادة البناء لا يحدث ذلك وتجدد المشاكل".

وأضاف: "محمود البنا اتخذ قرار جيد باحتساب ركلة الجزاء، ولو لم يتم احتسابها كانت ستكون مبرر للخسارة في الزمالك، والبعض يتحدث عن أمور غير رياضية مثل السحر والتحكيم وأمور آخرى، والزمالك لا يعيش الواقع وهناك مبالغة في قدرات أوسوريو".

وأكمل: "الزمالك عندما يرحل عنه لاعبين ينقطع الاتصال معهم تماما ولا يريدون اعادته وهذا قرار خاطئ، وخروج بعض العناصر للاحتراف بشكل لا يليق يقطع الصلة بهم مستقبلا، والزمالك منذ ثلاث أيام فقط كان يقدم مستوى جيد، ولكن الاختبار الحقيقي لـ أوسوريو كان مواجهة الأهلي".

وزاد: "كان من الصعب أن يلعب أوسوريو بنفس طريقته أمام الأهلي الذي يعيش في حالة جيدة، والفريق الأحمر لم يتأثر بالغيابات في وسط الملعب خاصة مروان عطية وحمدي فتحي، ورغم غيابهما فاز الأهلي الذي يمتلك بدائل، والمدرب صنع نظام في الأهلي".

وتابع: "جميع البدلاء قدموا اداء جيد، ولازال فخري في حاجة للتطور، والهدف الذي سجله محمد شريف سيفرق معه معنويًا، ومحمد مجدي أفشة ظهر بمستوى جيد وكان يساند خط الدفاع أيضا".

وأتم: "لاعبي الزمالك لم يكن فيهم لاعب يشارك في مركزه الأصلي، ما حدث كان صعب أمام الأهلي، قد تنجح الطريقة مع فرق آخرى، لكن في مواجهة نادٍ كبير بحجم الأهلي الأمور صعبة".