A A A
محمد ابو جبل

محمد أبو جبل

كشف الإعلامي سيف زاهر، مفاجأة بشأن تعاقد النادي الأهلي مع محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.اضافة اعلان
وتعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ليكون بديلاً لـ محمد الشناوي، الذي تعرض للإصابة بخلع في الكتف.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أبو جبل، كان بعيدًا عن تركيزه في ضربات الجزاء خلال مباراة منتخب مصر والكونغو الديمقراطية، والجميع يتسأل هو ترك المنتخب ويتفاوض مع الأهلي؟ وكان يجب على مسؤولي القلعة الحمراء التأني وعدم الإعلان عن الصفقة، أنا سمعت قصص كتير في موضوع أبو جبل والنادي الأهلي، وإللي هحكيه هو الحقيقة ومحدش هيعرف يحكي الحقيقة غيري".

وأوضح: "النادي الأهلي بدأ منذ ثلاثة أيام التفاوض مع 3 حراس مرمى وهم محمد بسام، محمد أبو جبل، علي لطفي"، مضيفًا: "حدث اختلاف بين مسؤولي الأهلي ونادي سيراميكا بشأن صفقة بسام، بعدها بدأت إدارة الأهلي مع نادي زد بشأن علي لطفي، وكان هناك قبول من إدارة زد، وبعدها تم الحديث مع نادي البنك الأهلي بشأن محمد أبو جبل".

وأضاف: "أبو جبل، كان الاختيار الأول عند السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لذلك اتخذ الأهلي قراره منذ أيام بالتعاقد مع أبوجبل، وعدم الإعلان عن الصفقة إلا بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وتابع: "الخبر تم تسريبه من بعض الموظفين، في توقيت صعب كنت أتمنى أن يخرج الخبر بعد مباراة الكونغو الديمقراطية".
وودع منتخب مصر بطولة أمم إفريقيا، بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 8 - 7 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1- 1.