A A A
الأهلي وسيمبا

الأهلي وسيمبا


تحدث أحمد علي، المتحدث الرسمي لنادي سيمبا التنزاني، عن مباراة فريقه المقبلة، أمام نظيره الأهلي التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.اضافة اعلان

ويستضيف فريق سيمبا التنزاني نظيره الأهلي في المباراة المقرر لها الجمعة 29 فبراير على ملعب بنجامين مكابا الوطني بدار السلام بـ تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشدّد أحمد علي أن حديثه اليوم من أجل إيصال رسالة أن تكون هذه المباراة لجماهير نادي سيمبا، حيث أكد احتياج الفريق للجماهير أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، الجمعة المقبل.


وقال أحمد علي في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي سيمبا التنزاني: الآن سئمنا من الدور ربع النهائي، نريد الدور نصف النهائي، هذا هو دورنا للذهاب إلى الدور نصف النهائي، سواء كان الجو مشمسًا أو ممطرًا، سواء كان رمضان أو الصوم، نريد نصف النهائي، لا يوجد نقاش آخر.

وتابع: هناك من يقول أن الأهلي عندما يصل إلى مرحلة مثل هذه يتغير دائمًا، ونحن نقول عندما يتغير الأهلي نتغير معه.
ووجه أحمد علي رسالة إلى كل جمهور نادي سيميا، حيث أضاف خلال تصريحاته: اسمحوا لي بكل تواضع أن أغتنم هذه الفرصة لأرحب بكم وأدعوكم إلى ملعب مكابا يوم 29.
وأكد: إنها مباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا كـ مشجعين لنادي سيمبا، لقد لعبنا العديد من مباريات ربع النهائي ولكن هذه المباراة هي أفضل مباريات ربع النهائي.