A A A
سيميوني

سيميوني



تحدث المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق  أتليتيكو مدريد، عن آخر استعدادات الروخى بلانكوس للمشاركة فى الديربي أمام جاره ريال مدريد فى المباراة المحدد لها العاشرة مساء غد، الأحد، على ملعب ميتروبوليتانو ضمن مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم لموسم 2024.اضافة اعلان

وقال سيميوني، فى المؤتمر الصحفى التقديمي للمباراة، "ريال مدريد جيد جدًا وقوى جدًا، وواثق مما يفعل، لقد تغلب على الخسائر المهمة التى مني بها".

وأضاف سيميوني، "لقد تنافسنا جيدا مع الريال وبرشلونة، فى السنوات الـ10 أو الـ11 التي كنت فيها مع النادي كان لديهما فرق رائعة ورغم ذلك نافسناهما بشكل جيد".

وتابع المدرب الأرجنتيني، "يتعين علينا مواصلة التحسن والتفكير فى أنفسنا ومن هنا البحث عن الطرق التى قادتنا للمنافسة".

وعن التحكيم قال سيميونى،"يجب  أن يُترك الحكم بمفرده، أعتقد أن هذا الديربي الأول للحكم خافيير ألبيرولا وهو سيشعر بالحماس لرغبته فى تقديم أداء جيد نحن مهتمون أكثر بالمباراة، علينا أن نترك الحكم وشأنه، إنه حكم عظيم، أعتقد أنه الأبرز حالياً فى إسبانيا".

وتابع مدرب الأتلتي، "نجهز أنفسنا لمواجهة منافس قوى جدا وواثق في نفسه وستكون مباراة صعبة".

واستكمل الأرجنتيني عن الإصابات التي ضربت فريقه قائلا، "أتفق مع ما قاله جوارديولا مؤخراً، الفرق لديها العديد من المباريات والرحلات، وهناك ثلاثة تجمعات للمنتخبات قبل ديسمبر".

وأنهى مدرب أتلتيكو مدريد قائلا، "علينا التكيف مع الأمر والتعامل معه بأفضل طريقة ممكنة، يجب أن نفكر فى أنفسنا، ونبحث عن الطرق التي تضمن لنا الاستمرار في المنافسة التي بدأت قبل 11 عاماً".