A A A
عامر حسين

عامر حسين


أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات المتحدث الرسمي بوزارة الشباب، بشأن وجود مناقشات مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية لإنهاء الدوري المصري في النسخة المقبلة قبل ذروة الصيف القادم، غريبة للغاية، خصوصا في ظل ضغط المباريات وجدول البطولات المزدحم.اضافة اعلان

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "فوجئت بتصريحات محمد الشاذلي، بأن هناك رغبة بإنهاء المسابقات الكروية في الموسم المقبل قبل شهر يونيو 2024 من أجل تترشيد الكهرباء".

وأضاف: "رابطة الأندية تدرس تدشين بطولة جديدة تحت مسمى سوبر النيل، وهناك كأس النخبة، وكأس الرابطة بالإضافة للدوري المصري وكأس مصر ومشاركات الاندية في دوري الأبطال والكونفدرالية بالإضافة لارتباطات المنتخبات الوطنية".

وواصل: "من غير المعقول أن يتم إنهاء البطولات مع شهر مايو، وأنصح الحاج عامر حسين بالتوجه لوزارة الشباب والرياضة من أجل مطالبتهم بتنظيم المباريات والبطولات".

وأكمل: "أقول للحاج عامر حسين، ارجع مرة آخرى عيش حياتك وراقب المباريات فقط، جاءت لك الفرصة من أجل التخلص من الضغوط".

وزاد: "رسالتي للمسئولين في الوزارة لا تتدخلوا في الأمور وانتم لا تعلمون أبعادها بالكامل".

وأردف: "هل سوبر النيل سيتم اطلاق هذا اللقب عليه لوجود شركة راعية بهذا الاسم، أم على اسم نهر النيل؟!".

واستطرد: "اتحاد الكرة يريد تنظيم بطولة النخبة، وكأس السوبر، وجاءت تلميحات واضحة من مسئولي النادي الأهلي بشأن إمكانية الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة المستحدثة (كأس النخبة)".

وأكد: "الأهلي يفكر في ابعاد كثيرة من المشاركات، خصوصا في ظل كثرة مشاركات الفريق محليا وقاريا، والفريق مطالب بالفوز بكل الألقاب، لذلك اعتذر عن التواجد في البطولة العربية وكأس الرابطة، فهل اعتراض الأهلي على عدم معاقبة الزمالك أم لأمور فنية، ستكشف الأيام الكثير من الأسرار".

وأتم: "رأيي الشخصية، أن نسبة مشاركة الأهلي في كأس النخبة لا تتخطى الـ5%".