A A A
احمد شوبير

شوبير


أبدى الإعلامي أحمد شوبير، حزنه من الوضع الحالي لفريق كرة القدم الأول بنادي الإسماعيلي، والذي دخل في دوامة الهبوط بقوة، والأزمات التي تلاحق الفريق مؤخرا.اضافة اعلان
وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: مش هينفع كل شوية نشوف بيان من النادي الإسماعيلي، وبعدها بيان من اللاعبين، كأن دول في حتة ودول في حتة، حاجة غريبة يعني، ووقع 28 لاعبا على البيان الذي أكدوا فيه أنهم لم يتمردوا على النادي كما تردد، ولكنهم لم يحصلوا على مستحقاتهم.
وأضاف شوبير: موضوع البيانات ده من زمان، ومشي مجلس وجه مجلس ولا جديد، ولابد من إيجاد حل، خاصة وأن اللاعبين لديهم ارتباطات وفاتحين بيوت، ورضيوا بالوضع الحالي ويحصلون على مقابل مادي كبير، وخلوا بالكم يا جماعة الإسماعيلي لعب 15 مباراة وعنده 14 نفطة فقط.
وأكمل نجم الأهلي الأسبق: الأمر خطر على الإسماعيلي، وبقول مش كل مرة تسلم الجرة، لأن فيه ناس بتقول هنعمل زي السنة اللي فاتت ونقعد، جماهير الإسماعيلي لها حق النادي له مكانة كبيرة في تاريخ مصر، وهبوطه هيكون أمر صعب جدا.
وأردف شوبير: مين هيوافق إن الإسماعيلي يواجه فاركو في المباراة المقبلة باللاعبين الشباب، في ظل صعوبة موقف الفريق الحالية، الأمر يحتاج إلى علاج جذري من مجلس الإدارة.
واختتم نجم الأهلي السابق حديثه قائلا: على النادي احتواء اللاعبين، وعدم القسوة عليهم أكثر من ذلك من أجل الخروج من هذه الأزمة، ولازم جماهيره تركز مع فريقها بس ومتبصش على لافتة مش عارف إيه وتمزق لافتة النادي المنافس.