A A A
احمد شوبير

شوبير


كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن إدارة الأهلي تخطط لإنشاء لجنة جديدة، من أجل إدارة الصفقات سواء على مستوى البيع، الشراء أو الإعارة، والتي ستشهد انضمام هاني رمزي نجم القلعة الحمراء لها.اضافة اعلان

وأوضح «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الأهلي قرر تغيير شكل ونظام التعاقدات، وعمل لجنة أو إدارة جديدة سوف تأخذ الشكل العالمي والاحترافي إلى حد ما، بالتعاون مع شركة الكرة برئاسة المهندس عدلي القيعي».

وأضاف نجم الأهلي السابق: «أحمد حسام عوض عضو شركة الكرة وأمير توفيق أيضاً سيكون لهم دور في هذا الأمر، لأن اللجنة الجديدة سوف تتابع اللاعبين في أمريكا الجنوبية، آسيا وأوروبا، خاصة اللاعبين الشباب أو الصغار، وعمل قاعدة بيانات لهم».

وتابع: «دور هذه اللجنة سوف يساعد الأهلي على معرفة سن اللاعب وسلوكه وانتقالاته، عندما يتم البحث عن صفقة جديدة، وحدث أكثر من اجتماع بوجود هاني رمزي، الذي سيكون أحد المسؤولين في اللجنة، برعاية شركة الكرة ومجلس الإدارة».

وأتم: «كان هناك زيارة منذ فترة قريبة للنادي الأهلي، من بعض المسؤولين الإنجليزيين، لمعرفة تفاصيل أكثر حول هذه الخطوة، وهي إدارة ستكون مسؤولة عن شراء وبيع وإعارة اللاعبين».