A A A
الاهلي والزمالك 2

الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير آخر تطورات ملف الصفقات في الأهلي والزمالك خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال شوبير - في تصريحات عبر حسابه الرسمي على فيسبوك -: صفقة الزمالك المقبلة سوف تكون مهاجم أجنبي، وبنسبة كبيرة الأبيض سوف يكتفي بصفقتي المهاجم وبنتايك، إلا إذا توفرت السيولة المالية.اضافة اعلان

وأضاف: مفيش زيكو ومفيش لاعب فلسطيني هينضم للأهلي، والساعي انضم رسميًا واحتمال يبقا فيه صفقة خامسة.

وأشار شوبير خلال تصريحاته: علي معلول كان زعلان وواخد على خاطره شوية لكنه فهم القصة أنه محتاج وقت عشان يرجع ومش هيلحق يبقا خارج القائمة واقتنع بهذا الأمر ومفيش مشاكل بينه وبين الأهلي من الأساس.

وأردف: بيرسي تاو معندوش عروض وهو مش عاوز يمشي هو شايف الأهلي نادي كبير ومكمل مع النادي، ومفيش مشكلة بين كولر وكهربا.

وأكد شوبير: الأهلي وافق على مبلغ 2.5 مليون دولار لضم بن رمضان ومفيش استرخاص، ولكن مشكلة الأهلي وبن رمضان أن النادي المجري يريد المبلغ بأكمله كاش والأهلي ليس لديه سيولة في الوقت الحالي ومستحيل يدفع المبلغ كاملًا في الوقت الراهن، وإذا وافق النادي المجري على التقسيط اعتبر بن رمضان في الأهلي بكرة وإذا لم يوافق النادي المجري فـ الدنيا صعبة وأنت مش هتضرب الأرض تطلع دولارات والأهلي مقصرش في الصفقات.

وأكد شوبير خبر القاهرة 24، بخصوص بيريرا قائلًا: اتحاد الكرة يكرم بيريرا غدًا ويعلن رحيله.. وفاروق يدير بشكل مؤقت رغم أن هناك مطالبات بجمال الغندور.. واتجاه غالب للاتحاد لجلب خبير أجنبي جديد.

واستمر: ميكالي قال للاتحاد اعملولي عقد 4 سنين لكن حطّوا شرط أن أنتوا لو مشيتوني في أي وقت هاخد قيمة تعاقدي بالكامل.

وأتم تصريحاته بالكشف عن مستقبله: أنا بقالي سنوات طويلة في الإعلام وبحب كلمة الكورة مع شوبير لأنها جهد سنين وهتكون العودة بهذا الاسم وإن شاء الله الأمور هتتضح في مكان أنتوا بتحبوه ومكان كبيرة نكون على قدر المسئولية فيه بأمر الله.