A A A
العامري فاروق

العامري فاروق

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس النادي الأهلي بعد قرارات مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب أمس الثلاثاء، بشأن شركة الكرة وأيضًا انعقاد الجمعية العمومية الغير عادية لانتخابات على مقعد نائب الرئيس خلفًا للراحل العامري فاروق.اضافة اعلان
وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على «أون تايم سبورتس إف أم»، «الحاجات دي مكنتش موجودة زمان، فالأهلي أدخلها في مصر وده شيء جميل جدًا».
وأضاف: «ممكن نكون لسه محسناش بدور هذه الشركات إعلاميًا، والحقيقة إني شايف أن هناك خطوات جيدة، وسيكون لها دور بارز في الفترة المقبلة».
وبالحديث عن قرار النادي الأهلي بشأن انعقاد جمعية عمومية عادية لاختيار منصب نائب الرئيس خلفًا للراحل العامري فاروق، قال شوبير: «الموضوع ده مهم، والبعض يرى أن الأقرب هو خالد مرتجي الذي قد يترشح بقوة على هذا المنصب، ودي وجهة نظر الأغلبية أيضًا».
وتابع: «في حال ترشح مرتجي سيحدث نوع من أنواع الفركشة وهو تصعيد عضو ليحل في منصب أمين الصندوق، ويتم فتح باب الترشح على مقعد عضو لتكون الانتخابات على 3 مقاعد».
وأكمل: «البعض يردد اسم مصطفى مراد فهمي للترشح على هذا المنصب، لكنه تولى من قبل منصب نائب رئيس النادي الأهلي، ومن بعدها يقيم في باريس والفكرة اصبحت منعدمة».
وأتم شوبير حديثه قائلًا: «من الوارد أيضًا أن يتم ترك المنصب لـ أحد رموز النادي الأهلي، كنوع من أنواع التكريم والاحتفاء بهم، وأيضًا تردد من البعض أن يتولى هشام ابن العامري فاروق كنوع من أنواع التكريم».