A A A
موديست

موديست

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن السبب الحقيقي وراء غياب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مواجهة سيمبا التنزاني.
اضافة اعلان

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، موديست من قائمة الفريق التي سافرت إلى تنزانيا، استعدادًا لخوض مباراة سيمبا، المقرر لها غدًا الجمعة، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي.


وقال شوبير، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "في البداية قيل أنه يعاني من نزله برد، وبعد ذلك تم التأكد أنه يعاني من كورونا وبالتالي لم يسافر مع الفريق إلى تنزانيا 

وأضاف: "عندما قيل أن موديست، يعاني من نزلة برد، البعض شكك، وأنا قولت أتمنى تكون نزلة برد، تأكدنا أنا الإصابة كورونا، وأنه غاب عن الفريق بسبب تلك الإصابة ".


وكان الأهلي تعاقد مع موديست، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال حر، وظهر اللاعب بعيدًا عن مستواه الفني والبدني في المباريات التي شارك بها مع الفريق الأحمر، حيث لعب مع الفريق مباراتين في بطولة الدوري لم يحرز خلالهم أي هدف، ونجح في إحراز هدفًا واحدًا في مباراة إنبي بالكأس.