A A A
منتخب مصر

منتخب مصر

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الساعات الأخيرة ستغيبه لمدة شهر.اضافة اعلان

تصريحات شوبير بشأن الشناوي 
وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: أحمد الشناوي خارج حسابات منتخب مصر لأمم إفريقيا، لأنه أصيب وسيغيب لمدة شهر، ويتبقى فقط أقل من شهر على انطلاق مباريات المنتخب في البطولة، لذلك روي فيتوريا استقر على الثلاثي الآخر.

وأضاف شوبير: أنا أعلم تفكير روي فيتوريا وسيكون موجود كل من محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومن الممكن بقوة محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي وذلك انضم من قبل ويعرف الرجل إمكانياته، والثالث هو محمود جاد حارس النادي المصري.

وتابع شوبير: إذا انضم محمد صبحي حارس مرمى الزمالك لمنتخب مصر سيكون هناك انتقاد مني للمدرب البرتغالي، لأن اللاعب لم يشارك مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة بسبب الإيقاف، أؤكد إذا انضم أحمد فتوح وصبحي للمنتخب في أمم إفريقيا سأكون أول شخص ضد هذا القرار.

ويذكر أن المنتخب الوطني يستعد للإعلان عن قائمة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، يوم 3 يناير للمشاركة في البطولة المقرر لها بداية العام الجديد، ووقع الفراعنة في مجموعة ضمت كلا من غانا وموزمبيق وكاب فيردي.